تدشين المبنى الإستثماري
تشرّفت جمعية ود الخيرية للتنمية الاجتماعية بتدشين مبناها الاستثماري بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز حفظه الله وحضور كبار الداعمين
تضمن الحفل كلمة رئيس مجلس الإدارة الأستاذة نعيمه الزامل وتكريم سموه و جولة على مرافق المبنى الاستثماري